المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي الاعراض الاوليه للايدز ...؟؟؟

ابو مقبل
04-13-2009, 02:12 PM
لوسمحتوا يادكاتره ممكن تشرحون لنا الاعراض الاوليه للايدز مع توضيح الفتره التي تحدث فيها الاعراض

هل هي بعد الاصابه مباشره ام بعد فتره معينه وماهي نسبه دلالتها في الاصابه اذا وجدت

دكتور منير
04-13-2009, 02:16 PM
اهلاً بيك مجدداً

الاعراض الاوليه 60% من الناس يظهر لهم اعراض الفلونزاء العامه بعد اسبوعين تقريبً من الاشتباه مثل صداع والتهاب الغدد اللمفاويه وغيره

ثم تختفي الاعراض والفتره هاذي تعتبر فترة حضانة الفايروس والمده الزمانيه لاانستطيع تحديده لكن قد تكون بعد سنتين وقد تظهر بعد 10 سنوات بالكثير لكن بهجوم اقوى واهم الاعراض التعرق الليلي اسهال مدته 3 اشهر على الاقل دون معرفة السبب نقص شديد بالوزن والى .....الخ

ابو مقبل
04-13-2009, 02:18 PM
يعني يادكتور اللي تصيبه فلونزا بعد ثلاث ايام لاتعتبر من اسباب الفايروس

دكتور منير
04-13-2009, 02:22 PM
لا تعتبر ولكن حتى لو بنفس الفتره الي ذكرته لايعني الاصابه لان الفايروس اعراضه عامه ولا نقدر نقطع الشك بالياقين الا بالتحليل فقط

وشكراً لك

ابو مقبل
04-13-2009, 02:24 PM
جزاك الله الف خير يادكتور ولك مني قلبه على جبينك لانك فعلا اكثر من اخ

عسى الله يوفقك ويسعدك

دكتور منير
04-13-2009, 02:27 PM
العفووو حبيب قلبي وانشالله رب العالمين يقبل توبتك والي يصير معاك قديكون تكفير ذنوب

مع تمنياتي لك بالصحه .. واي استفسار لاتتردد بمراسلتنا واهلاً بيك :)

galta
04-13-2009, 11:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور منير http://www.al-negedan.com/images/ntxt/buttons/viewpost.gif (http://www.al-negedan.com/showthread.php?p=41831#post41831)
اهلاً بيك مجدداً

الاعراض الاوليه 60% من الناس يظهر لهم اعراض الفلونزاء العامه بعد اسبوعين تقريبً من الاشتباه مثل صداع والتهاب الغدد اللمفاويه وغيره

ثم تختفي الاعراض والفتره هاذي تعتبر فترة حضانة الفايروس والمده الزمانيه لاانستطيع تحديده لكن قد تكون بعد سنتين وقد تظهر بعد 10 سنوات بالكثير لكن بهجوم اقوى واهم الاعراض التعرق الليلي اسهال مدته 3 اشهر على الاقل دون معرفة السبب نقص شديد بالوزن والى .....الخplease let me know what if these symtons will appear after 3 months

التوبة
04-13-2009, 11:58 PM
دكتور لو سمحت انا في حالة كتير صعبة, ,قصتي غريبة لم يحدث اي ادخال او تقبيل كان بس عملية مساج للعضو حتى القزف كان عندي جرح بسيط ع عضو و اكيد في ع يد البنت اثر السوائل المهبلية لانها لمست جسما تاني يوم مباشرة اجاني رشح و انقطعت الشهية ما اكلت شي لمدة 3 ايام نزل وزني 5 كغ في 3 اشهر بعد 85 يوم صرت حس تنميل باليدين, وصار عندي اسهال معظم الوقت, , حللت بعد 10, 45, 80 يوم سلبي, بعد 87يوم HIV1+2 Abs + P24aG سلبي, RNA PCR HIV1 بعد 90 يوم تحليل ارسل الى المانيا سلبي, بعد 100 يوم HIV1+2 Abs + P24aG
بعد 107 يوم hiv1+2+P24Ag سلبي, انا كتير تعبان لاني عم حس ب العوارض, هلق راح الاسهال من كم يوم بس عم حس الم خفيف في العظام هلق صار ماضي 108يوم, الطبيب بيقول انا عوامل نفسية, بس انا والله رح موت لات اعراض موكدة, انا عملت rna pcr hiv1 العينة ارسلت ل تحليل في المانيا وهي تنفي hiv1 في الدم بس انا خايف من hiv2 , الاعراض هي اللي عم تعزبني الله يخليك رد علي شو رايك العلمي بالنسبة لهزه الاعراض

دكتور منير
04-14-2009, 12:12 AM
تمت الاجابه على سوالك بمشاركه سابقه لك مكرره

وشكراً لك

qqwweerrtt
09-23-2009, 03:24 PM
ياحبيبي دام التحاليل اثبتت انك سليم خلاص انت انشاء اللة سليم اماباالنسبة للاعراض الي تحس فيها هل تعلم ان القلق والخوف يجعلك تتهيء بأمراض واعراض تحسها بجسمك موئلمة وهي تهيأت نتيجة الخوف والقلق المستمر مع تحيات اخصائي الامراض النفسية تكتور محمد البلوي

نادم بعد ايش
09-26-2009, 09:27 PM
دكتورنا العزيز

جزاكم الله الف خير على الجهد الذي تبذلونه وجعله الله في موازين حسناتكم ...

سوالي هو :

ماهو شكل الطفح الجلدي لمرض الايدز ( الاعراض الاولية ) ، حيث ان علاقتي لها الان شهر ونصف ( الله يغفر ذنبي ويتقبل توبتي ) آمين ... وظهر لدي طفح عبارة عن حبوب حمراء صغيرة بالجبهه واعلى الظهر والبطن وما زالت مستمرة مدة شهر تقريبا ثم تختفي ويصبح لونها بني ويظهر حبه اخرى او عدة حبوب مع العلم انه لم يسبق وان ظهر بي حبوب مشابهه تذكر ؟

كذلك بعد العلاقة بخمس ايام ظهر لدي حرقان بالبول والم بين الفخذ واسفل البطن ، وتناولت العلاج مدة 12 يوم عبارة عن vibramycin100 وعملت تحاليل الهربس والايدز والكلاميديا بعدها ب5 ايام واخر تحليل بعد 28 يوم هو P24 وجميعها والحمد لله سلبية ..

آىسف على الاطالة ولكن موضوع الطفح مقلقني مرة ...

tomjack222
03-30-2010, 01:32 AM
اخ نادم ماهو شكل الحبة اللى ظهرتلك بالضبط
ونريد الدكتور الله يبارك فيك ان يرينى صورة لها للطفح الجلدى وسؤال يادكتور هل ظهور مثل حب شكل الحساسية فى القدم اليسرى لا تذكر وحبة فى الفخذ الشمال لونها مثل بنى فاتح جدا ماهذا علما بانن ى لم امارس الجنس ابدا ولكن ربى ييغفر لى بنت وقام بمجرد المص العضو حصل معى هذا من شهر يناير 1-2010 ولم يظهر الا من يومين ولكن لم اشتكى باى اعراض فما هو الحل وتفسير ذلك ليس طفح ولكن كرش مثل قرص الهاموش ووجدت هذة الحبوب الحمراء مجرد 5 مثل الساق اليسرى
وهذة الحبة ليست كبيرة مجرد لونها بنى او بيج فاتج جدا لا اعلم ماهى افيدونى بالله عليك

& كبرياء رجل &
03-30-2010, 03:05 AM
ياليت كل من عنده مشكله يسوي موضوع خاص له افضل من وضعه كا مشاركه لكي يتسنى لدكاتره الرد على مواضيعكم ,,,, وشكراً

عمرو احمد
06-03-2010, 10:18 AM
لو سمحت يا دكتور انا وقعت فى علاقة شاذة وبعد اسبوعين او اكثر حسيت بمغص واسهال ووجع فى الظهر افدنى ارجوك شو العمل

مومو ميمي
06-16-2010, 01:57 PM
طيب دكتور أنا معك بس تحليل أيش دم يعني وإذا واحد بيحلل وين موجود هنا بالسعودية

ندمان
06-26-2010, 04:30 AM
لو سمحت يادكتور انا قمت بعلاقة جنسية قبل سبعة ايام كنت مستخدم الواقي ولكن في نهاية العلاقة انتقطع الواقي بعدها بي يوم حسيت بي سخونة وفقدان لي الشهية وتعب وخمول ازجو الرد لاني خائف

ندمان
06-26-2010, 05:29 AM
يادكتور لو سمحت ارجو اللرد السريع لانو انا خايف انا قمت بعلاقة مشبوهة قبل اسبوع مستخدم الواقي ولكن قبل القزف انقطع الواقي بعدها بي يوم حسيت بارتفاع في درجة الحرارة وخمول وصعوبة في البلع وفقدان للشهية وانا الان اشعر بتحسن

sweetsam
07-27-2010, 02:38 PM
السلام عليكم
انا غلط و عملت علاقه و لكن مش عارف اذا لدي فيروس او صاب بعدوى و لكن خلال 3 اشهر لم يضهر شيء و لكن بعد 8 او 9 اشهر لقد احمر اللوزتين و العنق و ذهبت للطبيب و قلت ما حدث معي فعمل فحص الكرويات البيض و اذا لدي التهبات في الدم و التهابات في البول و لكن الكرويات البيض كانت طبيعيه و سليمه و لايوجد التهابات في الدم و يوجد التهابات قليله في البول و قال شيء طبيعي و قال لي ان لا يوجد شيء يدعى للقلق و لكن عدت بعد شهر الى الطبيب لان الاحمرار لم يزول و كان الاحمرار موجود مده طويله و لم يذهب فأخذ ريق من فمي من مكان الاحمرار و عمل له زرع فقال يوجد التهابات في البلعوم و قال يوجد ميكروبه قويه فأعطاني 6 ابر اونتيبيوتيك فأخذتهم و لم استفاد فالبلعوم يزعجني فإن اكلت فأرتاح و الان ما زال الاحمرار فهل هذا الشيء من علامات اصابه بالفيروس الخطير ؟ فقرأت الكسير الكسير عن هذا المرض الخبيس و لم استطيع ان ارتاح و كل ما اذهب عند الطبيب اقول هل مصاب يقول لا و لكني لست واثق من الطبيب . فلم اتعرض لرشح او لاي انتفاخ بالغدد و لا لبقع على جسمي و لكن فقد البلعوم و اللوزتين و احمرار . فأرجو منك يا طبيب من خلال خبرتك ان تستطيع ان تستلخص من خلال كلامي ماذا لدي و هل انا مصاب؟؟ و اتمنى لك التقدم و النجاح في عملك
اتمنى منك الرد السريع

eng.ismael
09-04-2010, 03:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. انا للاسف مارست الجنس مع فتاة منذ حوالى خمسة اشهر .... وبعد الممارسة بحوالى اسبوع او اسبوعين ظهرت حبة فى البطن حمراء اللون و زالت بعد حوالى يومين و لكن اثرها ما يزال موجود حتى الان ... و الان ايضا ظهرت حبوب اخرى فى منطقة البطن منها حبة سوداء اللون و الاخر لونهم احمر .. مع العلم ايضا ان حلقى ملتهب و اشعر بالم فى اللوزتين .. ولكن الطبيب قال لى ان هذا الالتهاب من اثار التدخين .. هل هذه من الاعراض؟؟؟ .. و ما هى التحاليل التى يجب ان اعملها ... ما هى الامراض التى تاتى من العلاقة الجنسية التى يجب ان اجريها ... والله انا تائب وقلقاااااان جدااا... افيدونى افادكم الله

eng.ismael
09-04-2010, 03:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. انا للاسف مارست الجنس مع فتاة منذ حوالى خمسة اشهر .... وبعد الممارسة بحوالى اسبوع او اسبوعين ظهرت حبة فى البطن حمراء اللون و زالت بعد حوالى يومين و لكن اثرها ما يزال موجود حتى الان ... و الان ايضا ظهرت حبوب اخرى فى منطقة البطن منها حبة سوداء اللون و الاخر لونهم احمر .. مع العلم ايضا ان حلقى ملتهب و اشعر بالم فى اللوزتين .. ولكن الطبيب قال لى ان هذا الالتهاب من اثار التدخين .. هل هذه من الاعراض؟؟؟ .. و ما هى التحاليل التى يجب ان اعملها ... ما هى الامراض التى تاتى من العلاقة الجنسية التى يجب ان اجري تحاليل لها ... والله انا تائب وقلقاااااان جدااا... افيدونى افادكم الله.. ارجوك افيدنى يا دكتور منير .. شكرا جزيلا لك

الازرق
09-04-2010, 03:49 PM
الدكتور لايجاوب على موضوع واحد يسئل فيه اكثر من شخص مثل مقال كبرياء رجل من اراد استفسار انشاء موضوع مستقل

جنرال
02-01-2011, 10:43 AM
السلام عليكم يادكتور
انا قمت بعلاقة جنسية محرمة من حوالي اكثر من ثلاثة اسابيع او اربعة بدون واقي وانا احس بحرارة بالحلق والالام بالعظام هل هي بداية الاعراض المرض خصوصا واني ندمت وعايش حالة نفسية سيئة ومتى اقوم بالتحليل هل اقوم فيها الان او بعد شهرين للتاكد وجزاكم الله عنا كل خير ويبعد عنا وعنكم وعن جميع المسلمين شر الامراض اخوك الجنرال

مريض نفسيا
02-01-2011, 11:25 AM
ان شاء الله ما فيك الا الخير اخوي الجنرال

لازم تعمل موضوع جديد عشان يجاوبك الدكتور

الله يحفظك